2024-05-10T00:01:17+03:00

محمد البكيري: هل الأخدود متذيل الترتيب أم النصر يترنح

عقب الإعلامي الرياضي محمد البكيري، على فوز نادى النصر على نظيره الاخدود، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 31 بدوري المحترفين، مساء اليوم، بسؤال حول مستوى الفريقين.

وكتب البكيري عبر حسابه على منصة إكس قائلا: “هل الأخدود متذيل الترتيب.. هو القوي .. أم النصر (المدجج) بالنجوم هو الذي يترنح ؟”.

وحقق النصر، فوزا على مضيفه فريق الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب ” مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية”، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد البكيري هل الأخدود متذيل الترتيب أم النصر يترنح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد البكيري: هل الأخدود متذيل الترتيب أم النصر يترنح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى محمد البكيري: هل الأخدود متذيل الترتيب أم النصر يترنح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عقب الإعلامي الرياضي محمد البكيري، على فوز نادى النصر على نظيره الاخدود، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 31 بدوري المحترفين، مساء اليوم، بسؤال حول مستوى الفريقين. وكتب البكيري عبر حسابه على منصة إكس قائلا: “هل الأخدود متذيل... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :