2024-05-10T00:09:07+03:00

مساعد كاسترو ينتقد النصر ويشيد بالأخدود.. تصريحات مثيرة

عبر فيتور سيفيرينو، مساعد لويس كاسترو مدرب فريق النصر، عن سعادته بتحقيق النقاط الثلاث، مؤكدًا على أن الأخدود قدم مباراة قوية. 

حقق فريق النصر فوزا صعبا على نظيره الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية (نجران)، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال سيفيرينو: "كانت مباراة صعبة جداً وفيها ضغط عالي على اللاعبين والمدربين، رغم استمتاع الجمهور بالمباراة والأهداف، الشيء الإيجابي في مباراة اليوم هو خروجنا منتصرين وتحقيق الثلاث نقاط".

وأضاف: "قابلنا فريق قوي يبحث عن الفوز وتجاوز المركز المتأخر وهو يستحق في الحقيقة عطفاً على ما قدمه، قدمنا شوط أول تخلله عمل جماعي، ونبهنا اللاعبين بين الشوطين بضرورة تسجيل هدف ثالث لأن الأخدود قادر على العودة".

وتابع: "الأخدود تحصل على العديد من الفرص بعضها من أخطاء لاعبينا واستطاع العودة وتسجيل التعادل، حققنا الانتصار الثامن على التوالي وواصلنا سلسلة النتائج الإيجابية، ولكن اليوم قبلنا هدفين والخصم لعب شوط ثاني ممتاز جداً".

اقرأ أيضا

في اللحظات الأخيرة.. النصر يحقق فوزا صعبا على الأخدود

جيرونا ينهى أحلام برشلونة ويثير رعب الهلال والنصر بـقرار تاريخي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مساعد كاسترو ينتقد النصر ويشيد بالأخدود تصريحات مثيرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مساعد كاسترو ينتقد النصر ويشيد بالأخدود.. تصريحات مثيرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مساعد كاسترو ينتقد النصر ويشيد بالأخدود.. تصريحات مثيرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبر فيتور سيفيرينو، مساعد لويس كاسترو مدرب فريق النصر، عن سعادته بتحقيق النقاط الثلاث، مؤكدًا على أن الأخدود قدم مباراة قوية. حقق فريق النصر فوزا صعبا على نظيره الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مدينة... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :