2024-05-10T00:16:47+03:00

الإسماعيلي يكرم الطفلة مايا ووالدها لتحملهما درجة الحرارة خلال مباراة الداخلية

الجمعة 10/مايو/2024 - 12:10 ص

كرم مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، الطفلة مايا ووالدها تامر عرفة، بعد تحملهما ارتفاع درجات الحرارة، لدعم الفريق في مباراة الداخلية بمسابقة الدوري الممتاز. 

 جاء قرار إدارة نادي الإسماعيلي بتكريم الطفلة ووالدها، تقديرا لهما بعد حضورهما المباراة رغم ارتفاع درجات الحرارة.  

وحرص المهندس نصر أبو الحسن رئيس مجلس الإدارة، على التواصل هاتفيا مع الطفلة ووالدها لتوجيه الشكر لهما تقديرا لدعمهما للفريق رغم ارتفاع درجات الحرارة.

وفي ذات السياق، عبر عبد الرحمن مجدي، جناح ومهاجم الإسماعيلي عن سعادته بتحقيق فريقه الانتصار على الداخلية خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

وسجل مجدي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ98 من عمر المباراة اثر تسديدة قوية سكنت شباك الحارس محمد مجدي.

وأضاف في تصريحات عقب اللقاء: كنا الفريق الأحق بالثلاث نقاط لذلك التوفيق كان حليفنا بعد مباراة صعبة للغاية.

وواصل: الهدف نتاج مجهود جماعي للفريق والجهاز الفني، أتشرف دائما بحمل شارة قيادة الفريق التي تعد حمل ثقيل على أي لاعب.

واختتم تصريحاته: الجماهير هي صاحبة الفضل في عمل اسمي.. وأتطلع لتحويل النقد لدافع من أجل تقديم أداء أفضل وأهدي هذا الانتصار لعائلتي الغالية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسماعيلي يكرم الطفلة مايا ووالدها لتحملهما درجة الحرارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي يكرم الطفلة مايا ووالدها لتحملهما درجة الحرارة خلال مباراة الداخلية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الإسماعيلي يكرم الطفلة مايا ووالدها لتحملهما درجة الحرارة خلال مباراة الداخلية ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 10/مايو/2024 - 12:10 ص كرم مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، الطفلة مايا ووالدها تامر عرفة، بعد تحملهما ارتفاع درجات الحرارة، لدعم الفريق في مباراة الداخلية بمسابقة الدوري الممتاز.   جاء قرار... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :