2024-05-10T00:17:44+03:00

جوريتسكا: دعمكم كان مجنونا شكرا جزيلا لكم وسوف نعود 

– علق ليون جوريتسكا لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، على الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني، مساء أمس، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

كتب جوريتسكا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام:”عندما سجل ألفونسو ديفيز ونظرت إليه وشعرت بالطاقة، كنت متأكدًا من أننا سنصل إلى النهائي”.

“ثم تغير كل شيء، أظهرت كرة القدم جانبها الأكثر وحشية في تلك الليلة”

“دعمكم كان مجنونا، شكرا جزيلا لكم وسوف نعود”. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوريتسكا دعمكم كان مجنونا شكرا جزيلا لكم وسوف نعود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوريتسكا: دعمكم كان مجنونا شكرا جزيلا لكم وسوف نعود  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة جوريتسكا: دعمكم كان مجنونا شكرا جزيلا لكم وسوف نعود ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – علق ليون جوريتسكا لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، على الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني، مساء أمس، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو. كتب جوريتسكا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :