2024-05-10T00:36:51+03:00

جائزة جديدة لبيرسي تاو من اتحاد دول جنوب أفريقيا

12:23 ص الجمعة 10 مايو 2024

كتب - يوسف محمد:

توج النجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب لاتحاد دول جنوب أفريقيا (اتحاد كوسوفا)، لعام 2023.

وأقيم الحفل مساء الخميس في مركز ساندتون للمؤتمرات بجوهانسبرج.

وتفوق بيرسي تاو على كلا من الزامبي لاميك باندا لاعب فريق ليتشي الإيطالي و الناميبي بيتر شالوليلي، لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

وتألق الاعب صاحب الـ 29 عاماً رفقة النادي الأهلي في الموسم الماضي، حيث تمكن من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري، بالإضافة إلى قيادة منتخب بلاده في بداية العام الحالي، للحصول على المركز الثالث في بطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وحصد تاو جائزة أفضل لاعب داخل القارة الأفريقية، في الموسم الماضي المقدمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وخاض تاو رفقة المارد الأحمر هذا الموسم 27 مباراة في مختلف البطولات، تمكن خلالهم من تسجيل 7 أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جائزة جديدة لبيرسي تاو من اتحاد دول جنوب أفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جائزة جديدة لبيرسي تاو من اتحاد دول جنوب أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي جائزة جديدة لبيرسي تاو من اتحاد دول جنوب أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:23 ص الجمعة 10 مايو 2024 كتب - يوسف محمد: توج النجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب لاتحاد دول جنوب أفريقيا (اتحاد كوسوفا)، لعام 2023. وأقيم الحفل مساء الخميس في مركز ساندتون... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 18 دقيقة