2024-05-10T00:40:41+03:00

ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي

تأهل الفريق الأول بنادي باير ليفركوزن إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد تعادله بنتيجة 2-2 على ملعبه أمام روما الإيطالي اليوم ليستفيد من فوزه 4-2 في مجموع المباراتين.

وسجل هدف روما الأول اللاعب لياندرو باريديس قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب باريديس في الدقيقة 66.

فيما سجل هدف باير ليفركوزن الأول في الدقيقة 82 مستفيدا من هدف عكسي بعد تمريرة عرضية من ركلة ركنية ارتطمت في وجه جيانلوكا مانشي مدافع روما لتسكن شباك فريقه، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع أطلق البديل يوسيب ستانيسيتش تسديدة من داخل منطقة الجزاء ليدرك التعادل.

وبهذه النتيجة، سيواجه باير ليفركوزن نظيره أتلانتا في ملعب أفيفا في دبلن يوم 22 مايو الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل الفريق الأول بنادي باير ليفركوزن إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد تعادله بنتيجة 2-2 على ملعبه أمام روما الإيطالي اليوم ليستفيد من فوزه 4-2 في مجموع المباراتين. وسجل هدف روما الأول اللاعب لياندرو باريديس قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للشوط... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :