2024-05-10T00:56:51+03:00

النصر يكسب الأخدود وتعادل الرياض والتعاون والفيحاء والفتح

نطلقت اليوم منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، بثلاث مواجهات جمعت الرياض مع التعاون، والفيحاء أمام الفتح، والأخدود مع النصر.

ففي المواجهة الأولى تعادل فريقا الرياض والتعاون سلباً خلال مواجهتهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، ليرفع الرياض رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ 14 ، والتعاون رفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع.

والمواجهة الثانية تعادل الفيحاء مع نظيره الفتح بهدفين لكل منهما، حيث سجل ثنائية الفيحاء فاشون ساكالا بالدقيقة 29، وأحرز الثاني عبدالحميد صابيري في الدقيقة 69، فيما سجل للفتح دجانيني بالدقيقة 47 ، وسفيان بن دبكة في الدقيقة 76، ليرفع الفتح رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس، والفيحاء بذات الرصيد في المركز السابع.

وفي المواجهة الثالثة تغلب فريق النصر على مستضيفه الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال مواجهتهما على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران.

تقدم النصر أولاً عن طريق مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 7، قبل أن يضيف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 15، وفي الدقيقة 60 سجل الحسن حبيب الهدف الأول للأخدود، قبل أن يضيف سافيور جودوين الهدف الثاني بعد 10 دقائق، وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، سجل بروزوفيتش الهدف الثالث للنصر.

ورفع النصر رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الأخدود عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يكسب الأخدود وتعادل الرياض والتعاون والفيحاء والفتح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يكسب الأخدود وتعادل الرياض والتعاون والفيحاء والفتح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين النصر يكسب الأخدود وتعادل الرياض والتعاون والفيحاء والفتح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نطلقت اليوم منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، بثلاث مواجهات جمعت الرياض مع التعاون، والفيحاء أمام الفتح، والأخدود مع النصر. ففي المواجهة الأولى تعادل فريقا الرياض والتعاون سلباً خلال مواجهتهما على ملعب... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :