2024-05-10T00:57:27+03:00

باير ليفركوزن يبلغ نهائي الدوري الأوروبي.. وينفرد برقم قياسي صمد 59 عاما (فيديو)

AP /Matthias Schrader

تأهل فريق باير ليفركوزن الألماني إلى نهائي الدوري الأوروبي، بعد تعادله أمام ضيفه روما الإيطالي (2-2) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس، في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وتقدم فريق العاصمة الإيطالية "الذئاب" بهدفين سجلهما اللاعب الأرجنتيني لياندرو باريديس من ركلتي جزاء في الدقيقتين (43 و66) على الترتب.

ولكن الفريق الألماني عاد من بعيد وأدرك التعادل بإحرازه هدفين متتاليين، الأول جاء بـ"نيران صديقة" سجله المدافع الإيطالي جيانلوكا مانشيني خطأ في مرماه عند الدقيقة (83)، بينما حمل الثاني توقيع المدافع الكرواتي يوسيب ستانيشيتش عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة على ملعب "باي أرينا – BayArena" بمدينة ليفركوزن.

وتأهل فريق باير ليفركوزن إلى نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، مستفيدا من فوزه ذهابا على روما في عقر داره (2-0) على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما.

وحطم نادي باير ليفركوزن، بتحاشيه الهزيمة أمام روما، رقما قياسيا ظل صامدا 59 عاما، حيث واصل سلسلة "اللاهزائم" إلى 49 مباراة خلال الموسم الجاري في مختلف المسابقات، متجاوزا نادي بنفيكا البرتغالي، الذي لم يخسر في 48 مباراة بين عامي (1963 و1965) بقيادة الأسطورة الراحل أوزيبيو.

وكان فريق باير ليفركوزن، بقيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو، قد حطم الرقم القياسي لسلسلة من 43 مباراة بلا خسارة، المسجل باسم يوفنتوس الإيطالي، بين عامي (2011 و2012) والذي كان الأفضل لأحد فرق البطولات الخمس الكبرى في أوروبا.

المصدر: RT 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باير ليفركوزن يبلغ نهائي الدوري الأوروبي وينفرد برقم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باير ليفركوزن يبلغ نهائي الدوري الأوروبي.. وينفرد برقم قياسي صمد 59 عاما (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم باير ليفركوزن يبلغ نهائي الدوري الأوروبي.. وينفرد برقم قياسي صمد 59 عاما (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AP /Matthias Schrader تأهل فريق باير ليفركوزن الألماني إلى نهائي الدوري الأوروبي، بعد تعادله أمام ضيفه روما الإيطالي (2-2) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس، في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.وتقدم فريق العاصمة الإيطالية... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :