2024-05-10T01:00:35+03:00

حارث وأوناحي يغادران “أوروبا ليغ” وعدلي يصل للنهائي

بلغ باير ليفركوزن الألماني، بحضور اللاعب الدولي المغربي أمين عدلي، المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في كرة القدم بتعادله أمام ضيفه روما الإيطالي، وصيف بطل النسخة الأخيرة، مساء اليوم الخميس بنتيجة 2-2، على ملعب “باي أرينا” في ليفركوزن، في إياب نصف النهائي.

وكان روما في طريقه إلى فرض شوطين إضافيين بعدما عوَّض تخلفه بثنائية نظيفة ذهاباً على أرضه، إذ كان متقدما بهدفين للأرجنتيني لياندرو باريديس، في الدقيقتين 43 و66 من ركلتي جزاء، لكن ليرفكوزن رد بهدفين لجانلوكا مانشيني، ضد مرماه في الدقيقة 82، والبديل الكرواتي يوزيب ستانيسيتش، عند الدقيقة 90+7.

وفي المباراة الثانية، واصل أتالانتا الإيطالي مغامرته في الدوري الأوروبي لكرة القدم “أوروبا ليغ”، بعدما تأهل للمباراة النهائية للمسابقة القارية.

وتغلب أتالانتا بنتيجة 3-0 على ضيفه أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الذي يلعب له المغربيان أمين حارث وعز الدين أوناحي، مساء اليوم الخميس في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وكان الفريق الإيطالي تعادل 1-1 على ملعب نظيره الفرنسي في مباراة الذهاب، بملعب “فيلودروم” قبل أسبو، ليفوز بـ4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويبلغ نهائي إحدى المسابقات القارية للمرة الأولى في تاريخه.

وعلى ملعب “جيويس” افتتح اللاعب الدولي النيجيري أديمولا لوكمان التسجيل لمصلحة أتالانتا، في الدقيقة 30، فيما تكفل زميله الشاب ماتيو روجيري بإحراز الهدف الثاني لأصحاب الأرض؛ في الدقيقة 52.

وأحرز المالي بلال توريه الهدف الثالث لأتالانتا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني.

وضرب أتالانتا موعدا في المباراة النهائية، التي تجرى يوم 22 ماي الجاري على ملعب “أفيفا” بالعاصمة الأيرلندية دبلن، مع باير ليفركوزن الألماني المتفوق على روما الإيطالي.

ظهرت المقالة حارث وأوناحي يغادران “أوروبا ليغ” وعدلي يصل للنهائي أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حارث وأوناحي يغادران أوروبا ليغ وعدلي يصل للنهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حارث وأوناحي يغادران “أوروبا ليغ” وعدلي يصل للنهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 حارث وأوناحي يغادران “أوروبا ليغ” وعدلي يصل للنهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بلغ باير ليفركوزن الألماني، بحضور اللاعب الدولي المغربي أمين عدلي، المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في كرة القدم بتعادله أمام ضيفه روما الإيطالي، وصيف بطل النسخة الأخيرة، مساء اليوم الخميس بنتيجة 2-2، على ملعب “باي أرينا” في... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 01:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :