2024-05-10T01:40:36+03:00

25 ألف تذكرة لكل فريق في نهائي دوري ابطال اوروبا

– رغم أن ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن يتسع لـ90 الف مقعد إلا ان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لن يستغل منها سوى 60 ألف فقط مقعد خلال نهائي دوري ابطال اوروبا في الفاتح يونيو القادم بين بوروسيا دورتموند و ريال مدريد.

و خصص الاتحاد الاوروبي 25 الف مقعد لمحبي الريال و هو نفس العدد المخصص لمنافسه دورتموند اما العشرة آلاف مقعد الاخرى فيتصرف فيها الاتحاد الاوروبي بنفسه و قد طرحها للبيع منذ الشهر المنصرم للراغبين في متابعة المباراة النهائية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

25 ألف تذكرة لكل فريق في نهائي دوري ابطال اوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 25 ألف تذكرة لكل فريق في نهائي دوري ابطال اوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة 25 ألف تذكرة لكل فريق في نهائي دوري ابطال اوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – رغم أن ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن يتسع لـ90 الف مقعد إلا ان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لن يستغل منها سوى 60 ألف فقط مقعد خلال نهائي دوري ابطال اوروبا في الفاتح يونيو القادم بين بوروسيا دورتموند و ريال مدريد. و خصص... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 01:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :