2024-05-10T01:40:37+03:00

تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة أمام الهلال

حقق فريق النصر فوزا صعبا على نظيره الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية (نجران)، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد النصر إلى 77 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الأخدود عند النقطة 28 في المركز الخامس عشر.

تعرف على مباراة النصر السعودي القادمة 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر غريمه التقليدي الهلال، يوم الجمعة الموافق الموافق 17 مايو الجاري، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، في إطار منافسات الجولة 32 من دوري روشن.

اقرأ أيضا

أول رسالة من رونالدو بعد فوز النصر على الأخدود

خطأ فادح من مدافع النصر قد يكلف الفريق تتويج الهلال !


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة أمام الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة أمام الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة أمام الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق النصر فوزا صعبا على نظيره الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية (نجران)، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري السعودي للمحترفين.وبهذا الفوز، يرتفع رصيد النصر... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 01:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :