2024-05-10T02:16:35+03:00

الأهلي يوجه رسالة مفاجئة لأفشة بعد استبعاده من حسابات كولر

02:09 ص | الجمعة 10 مايو 2024

محمد مجدي أفشة ومارسيل كولر

وجه عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، رسالة عاجلة إلى محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الخروج العديد من الأنباء عن وجود حالة غضب لدى اللاعب بسبب استبعاده من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في الفترة الماضية.

وقال «القيعي» في تصريحات عبر برنامج «ملك وكتابة» عبر قناة «الأهلي» أن أفشة كثر الحديث عليه وكأنه يتعرض لظلم أو اضطهاد، مذكرًا اللاعب بموقف في الموسم الماضي بعد إحرازه هدفًا وقام بحركة أغضبت الجماهير قبل أن يتراجع ويعتذر.

رسالة من عدلي القيعي لمحمد مجدي أفشة

وواصل رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي حديثه قائلًا: «يا أفشة، كولر يرغب في رؤيتك في مستوى معين لأنه مدخر لك دورًا وقد يكون قريبًا، المهم عندما يأتيك الفرصة تكن عند حسن التوقع، أنت نجم وليس لاعب يأتي لإثبات نفسه، هذه مراحل تتعرض لها مثل أي لاعب».

وأوضح «القيعي»: «أن لا تعرف أن اللاعب يأتيه من والبعض يقول أنه صديقه، المكالمات قد يكون فيها سم في العسل، أكثر حد يرغب في رؤيتك في أفضل فورمة لك هو المدرب وجماهير الأهلي، الحديث ليس أفشة فقط بل كل لاعبي الأهلي احذروا من يتحدثوا لكم في مثل ظروف أفشة».

[embedded content]

استبعاد أفشة من حسابات مارسيل كولر

وشهدت الفترة الماضية استبعاد محمد مجدي أفشة من حسابات كولر، قبل أن يتم تواجده في قائمة مباراة الاتحاد السكندري، في لقاء الفريقين في الجولة التاسعة من مؤجلات مسابقة دوري nile للمحترفين، والذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، والذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، قبل أن يظهر والدموع في عينيه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يوجه رسالة مفاجئة لأفشة بعد استبعاده من حسابات كولر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يوجه رسالة مفاجئة لأفشة بعد استبعاده من حسابات كولر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يوجه رسالة مفاجئة لأفشة بعد استبعاده من حسابات كولر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:09 ص | الجمعة 10 مايو 2024 محمد مجدي أفشة ومارسيل كولر وجه عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، رسالة عاجلة إلى محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الخروج... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 02:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :