2024-05-10T03:40:10+03:00

« قاهرو السرطان»

سجلت العديد من الأندية العالمية حالات إصابة للاعبين بمرض السرطان بمختلف أنواعه ، وهذا ما يجعلهم يختفون فترة، ومن سجلت العديد من الأندية العالمية حالات إصابة للاعبين بمرض السرطان بمختلف أنواعه ، وهذا ما يجعلهم يختفون فترة، ومن ثم يعودون إلى الملاعب وعشقهم لعالم كرة القدم.

ويظل السؤال الذي قد يدور في أذهان البعض: هل اللاعب الذي يتعرَّض لمرض السرطان قادر على العودة إلى المستطيل الأخضر وبنفس القدرة والعطاء والإنتاجية؟

وتابع الدكتور مير: «الرياضة تلعب دوراً وقائياً مهماً في حماية الأفراد بشكل عام من معظم الأمراض المرتبطة بالسمنة والقلب وبعض الأنواع السرطانية، ولكن هذا لا يعني أن الشخص الرياضي غير معرض للسرطان، فقد تتوفر في الشخص بعض العوامل والمسببات التي تقوده إلى الإصابة بالسرطان مثل (سرطان الجلد، سرطان الخصية، سرطان البروستاتا، سرطان الدم، سرطان الكبد، سرطان الكلية، سرطان البنكرياس)، وهناك لاعبون عالميون تعرضوا للإصابة بالسرطان ولكنهم كتبوا في الحياة قصص النجاح بعد أن هزموا مرضهم وعادوا إلى عشق الملاعب مجدداً».

لاعبون ومدربون أصيبوا بالسرطان

مانويل نوير

فرانشيسكو أتشيربي

آريين روبن

جيرمان بورجوس

جيانلوكا فيالي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قاهرو السرطان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل « قاهرو السرطان» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ « قاهرو السرطان»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجلت العديد من الأندية العالمية حالات إصابة للاعبين بمرض السرطان بمختلف أنواعه ، وهذا ما يجعلهم يختفون فترة، ومن سجلت العديد من الأندية العالمية حالات إصابة للاعبين بمرض السرطان بمختلف أنواعه ، وهذا ما يجعلهم يختفون فترة، ومن ثم يعودون إلى الملاعب... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 03:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :