2024-05-10T04:49:35+03:00

ريال مدريد يعلن إصابة تشواميني

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، إصابة لاعب خط الوسط الفرنسي أورلين تشواميني بإجهاد عضلي في الساق اليسرى.

و سيغيب تشواميني من 3 إلى 4 أسابيع، ما يجعل مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا محل شك كبير.

ولعب تشواميني مع  مدريد أساسيًا فى مباراة أمس أمام بايرن ميونخ ولكن تم استبداله في الدقيقة 69، وخضع لفحوصات طبية شاملة خلال الساعات الماضية.

و أظهرت نتائج تلك الفحوصات إصابة تشواميني بإجهاد عضلي في قدمه اليسرى ولم يحدد نادي ريال مدريد المدة المتوقعة لغياب الفرنسي وهل هو قادر على اللحاق بالنهائي أم لا.

ووفقا لتقارير صحفية، فإن تشواميني يلعب مصابًا منذ فترة بسبب أهميته لخطط المدرب أنشيلوتي، غير أنه لم يتحمل الألم، ما تسبب في استبداله.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدا مع بروسيا دورتموند في ملعب ويمبلي الشهير في لندن، يوم ١ يونيو القادم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يعلن إصابة تشواميني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يعلن إصابة تشواميني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ريال مدريد يعلن إصابة تشواميني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، إصابة لاعب خط الوسط الفرنسي أورلين تشواميني بإجهاد عضلي في الساق اليسرى. و سيغيب تشواميني من 3 إلى 4 أسابيع، ما يجعل مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا محل شك كبير. ولعب تشواميني مع  مدريد أساسيًا فى مباراة أمس... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 04:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :