2024-05-10T05:04:55+03:00

تطور في أزمة المنشطات التي هددت الرياضة التونسية ولقاء الأهلي والترجي

05:03 ص | الجمعة 10 مايو 2024

الأهلي والترجي

كشف شكري حمدة، مدير الشؤون القانونية والناطق الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، عن آخر تطورات أزمة المنشطات التي تتعرض لها تونس، وكانت تهدد إقامة مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في تونس.

وأكد «حمدة» في تصريحات نقلتها صحيفة «الشروق» أن رفع العقوبات الموقعة على تونس أصبحت مسألة وقت، مشيرًا إلى أنهم أوفوا بكافة الالتزامات واستجابوا لتوصيات الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، بعد صدور الأمر المنظم لوكالة مكافحة المنشطات.

وأشار مدير الشؤون القانونية إلى أن كل الأمور التي أخذتها الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، مشيرًا إلى أن الوكالة ستنظر الملف التونسي الذي تم تقديمه لهم بعد القيام بكل التفاصيل اللازمة تمهيدًا لرفع العقوبات على تونس مشيرًا إلى أن الملف سهل ودون أي تعقيدات.

وعبر حمدة عن سعادته بالتواصل الإيجابي بين الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات والوكالة العالمية مشيرًا إلى أن تونس من الدول الرائدة في مكافحة المنشطات.

تهديد بعدم إقامة مباراة الأهلي والترجي وتونس

وكانت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات «وادا»، أن تونس لن تستضيف بطولات إقليمية أو قارية أو عالمية، ولن يُسمح برفع العلم التونسي في الألعاب الأولمبية والبارالمبية، حتى تعود البلاد إلى كنف الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، مما كان يهدد استضافة تونس لمباراة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يتم تأكيد إقامة المباراة في تونس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطور في أزمة المنشطات التي هددت الرياضة التونسية ولقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطور في أزمة المنشطات التي هددت الرياضة التونسية ولقاء الأهلي والترجي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تطور في أزمة المنشطات التي هددت الرياضة التونسية ولقاء الأهلي والترجي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:03 ص | الجمعة 10 مايو 2024 الأهلي والترجي كشف شكري حمدة، مدير الشؤون القانونية والناطق الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، عن آخر تطورات أزمة المنشطات التي تتعرض لها تونس، وكانت تهدد إقامة مباراة... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 05:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :