2024-05-10T06:09:12+03:00

ملف المعارين صداع في رأس ماهر بالمصري البورسعيدي

بات ملف المعارين يشكل صداع مزمن في رأس علي ماهر، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، في ظل رغبة مجلس إدارة النادي برئاسة كامل أبو علي لحسم مصير اللاعبين المعارين.

أزمات المصري البورسعيدي

ابلغ مجلس إدارة المصري البورسعيدي، علي ماهر بضرورة البدء في تحديد مصير اللاعبين المعارين حتى يتسنى للإدارة العمل سواء على تجدد إعارتهم أو تسويقهم تمهيداً لبيعهم للاستفادة المالية من ورائهم.

ويمتلك المصري 5 لاعبين معارين وهم المهاجم الكاميروني فرانك إيتوجا المعار لصفوف الجونة والثنائي أحمد عماد و أحمد شداد (الداخلية) و الظهير الأيسر حسام جريشة ( سموحة) و زياد فرج ( المقاولون العرب)

وطلب علي ماهر، منحه بعض الوقت قبل البت في مصير هولاء اللاعبين ورفض التسرع في اتخاذ القرار، في ظل بقاء العديد من المباريات التى من المحتمل التي تشهد تغيرات في مستواهم الفني.

ويعد الكاميروني فرانك إيتوجا على رأس اللاعبين المنتظر البت في أمرهم لكونه لاعبا أجنبياً، ومن الضروري حسم موقفه.

وفي سياق آخر، زادت مطالب علي ماهر لتدعيم صفوف الفريق في ظل رغبته بتحسين جودة بعض المراكز وفي مقدمتها خط الدفاع والظهير الآيسر بجانب لاعب الارتكاز.

ويعاني فريق المصري البورسعيدي على مستوى الدفاع في ظل إصابات أحمد أيمن منصور بجانب اهتزاز مستوى باهر المحمدي وعدم اقتناع الجهاز الفني بمستوى بعض العناصر.

وحرص مجلس إدارة المصري البورسعيدي، على طمأنة علي ماهر، بإنهاء تهديد إيقاف القيد عن طريق حل أزمة التونسي رامي البدوي، بسداد مبلغ 461 الف دولار

كما أكدت الإدارة أن تقيم الجهاز الفني، سيكون في نهاية الموسم وعدم المحاسبة بالقطعة.

ويأمل مجلس إدارة المصري البورسعيدي تحقيق أهداف الفريق بإنهاء الموسم في المربع الذهبي والعودة مجدداً للمشاركة في المنافسات الإفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ملف المعارين صداع في رأس ماهر بالمصري البورسعيدي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ملف المعارين صداع في رأس ماهر بالمصري البورسعيدي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر ملف المعارين صداع في رأس ماهر بالمصري البورسعيدي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بات ملف المعارين يشكل صداع مزمن في رأس علي ماهر، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، في ظل رغبة مجلس إدارة النادي برئاسة كامل أبو علي لحسم مصير اللاعبين المعارين.أزمات المصري البورسعيديابلغ مجلس إدارة المصري البورسعيدي، علي ماهر بضرورة البدء... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 06:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :