2024-05-10T06:12:06+03:00

موعد مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الجمعة 10/مايو/2024 - 06:09 ص

يواجه فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر تحت قيادة تامر مصطفى، المدير الفني للفريق، نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري الممتاز 

ومن المقرر أن يواجه فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز. 

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر والبنك الأهلي 

وتذاع مباراة مودرن فيوتشر أمام نظيره فريق البنك الأهلي، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الراعي الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

واختتم فريق الكرة الأول بنادي مورن فيوتشر استعداداته لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي، في الدوري المصري الممتاز، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة. 

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الممتاز 

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، حيث لعب الفريق 19 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 5 مباريات. 

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة، إذ لعب الفريق 21 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 13 مباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 10/مايو/2024 - 06:09 ص يواجه فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر تحت قيادة تامر مصطفى، المدير الفني للفريق، نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.  موعد... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 06:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :