2024-05-10T06:32:53+03:00

النشرة الرياضية.. تطورات أزمة الشيبي والشحات وصفقة تونسية في الأهلي

06:30 ص | الجمعة 10 مايو 2024

حسين الشحات ومحمد الشيبي

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

تطورات أزمة الشيبي والشحات

شهدت الساعات الماضية العديد من التفاصيل في أزمة المغربي محمد الشيبي، ظهير أيسر فريق بيراميدز، مع حسين الشحات، لاعب الأهلي، وذلك بعد حجز القضية المرفوعة من لاعب بيراميدز ضد لاعب الأهلي، للحكم في 30 مايو الجاري، وسط تهديد محامي الشحات لنادي بيراميدز، ومحاولات الحل من قبل وزير الشباب والرياضة.

تهديد محامي الشحات لنادي بيراميدز التفاصيل من هنا

محاولات للوساطة وحل الأزمة التفاصيل من هنا

صفقة تونسية مرشحة للتواجد في الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن وجود صفقة تونسية تقترب من الانضمام للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

التفاصيل من هنا

قرار عاجل من نهضة بركان مع الجماهير قبل مواجهة الزمالك في الكونفدرالية

اتخذت إدارة نادي نهضة بركان قرارًا عاجلًا قبل مواجهة الزمالك في لقاء الذهاب من نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية في اللقاء الذي يقام يوم الأحد المقبل في الملعب البلدي في بركان.

 التفاصيل من هنا

رسالة الأهلي لأفشة

وجه عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، رسالة مثيرة لمحمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، بعد استبعاده في الفترة الماضية من حساب كولر، وغضب اللاعب.

التفاصيل من هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النشرة الرياضية تطورات أزمة الشيبي والشحات وصفقة تونسية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النشرة الرياضية.. تطورات أزمة الشيبي والشحات وصفقة تونسية في الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن النشرة الرياضية.. تطورات أزمة الشيبي والشحات وصفقة تونسية في الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:30 ص | الجمعة 10 مايو 2024 حسين الشحات ومحمد الشيبي النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 06:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :