2024-05-10T07:13:07+03:00

شبانة: اتحاد الكرة قدم مقترحا جديدا لحل أزمة مباراة الأهلي والألومنيوم

07:06 ص | الجمعة 10 مايو 2024

الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن محاولة الاتحاد المصري لكرة القدم، حل أزمة تعارض موعد مباراة الأهلي والألومنيوم، في الدور 32 من بطولة كأس مصر، مع معسكر المنتخب المصري الذي يرغب حسام حسن، المدير الفني للفريق في بدايته قبل موعد الأجندة الدولية في 3 يونيو المقبل.

وأكد شبانة في تصريحات تليفزيونية أن الاتحاد المصري لكرة القدم عرض على نادي الأهلي تأجيل مباراته مع الألومنيوم لتفادي الصدام مع منتخب مصر.

وأوضح شبانة أن لائحة كأس مصر لا تنص على خوض المباريات دون الدوليين مشيرًا إلى أنه لا يجب معاقبة الأهلي لكونه الأكثر تمثيلا في منتخب مصر، مشيرًا إلى أن خطاب الأهلي لاتحاد الكرة يؤكد أن مباراة الألومنيوم خارج الأجندة الدولية.

وأتم شبانة تصريحاته بأن الاتحاد اقترح على الأهلي تأجيل المباراة لوقت آخر إلا أن الأهلي رفض تأجيل المباراة، مشيرًا إلى أن الأهلي يتمسك بكون المباراة في موعدها خاصة انها خارج الأجندة الدولية.

أزمة بين منتخب مصر والأهلي بسبب معسكر الفراعنة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الألومنيوم يوم 29 مايو الجاري، وذلك في لقاء الدور 32 من بطولة كأس مصر، وهو ما يتعارض مع رغبة حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، بداية من 28 مايو قبل 5 أيام من الأجندة الدولية، وهو ما يسبب أزمة في المعسكر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شبانة اتحاد الكرة قدم مقترحا جديدا لحل أزمة مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شبانة: اتحاد الكرة قدم مقترحا جديدا لحل أزمة مباراة الأهلي والألومنيوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شبانة: اتحاد الكرة قدم مقترحا جديدا لحل أزمة مباراة الأهلي والألومنيوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:06 ص | الجمعة 10 مايو 2024 الأهلي كشف الإعلامي محمد شبانة، عن محاولة الاتحاد المصري لكرة القدم، حل أزمة تعارض موعد مباراة الأهلي والألومنيوم، في الدور 32 من بطولة كأس مصر، مع معسكر المنتخب... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 07:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :