2024-05-10T08:21:27+03:00

رونالدو يتلقى عرضًا رائعًا للعودة لدوري أبطال أوروبا

تلقى نجم نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو عرضًا رائعًا، قد يعيده للعب في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

‎وأكد الإعلامي متعب بن عبدالله، إن نادي باير ليفركوزن الألماني يرغب في التعاقد مع رونالدو قائد نادي النصر.

‎وكتب متعب في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي بمنصة “إكس”، إن رغبة ليفركوزن في التعاقد مع رونالدو، جاءت بتوصية من المدرب تشابي ألونسو.

‎والجدير بالذكر أن ليفركوزن سيشارك في الموسم المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، بصفته بطلا للدوري الألماني؛ ما يعني أن رونالدو قد يعود للعب في دوري أبطال أوروبا مجددًا.

‎ومن المقرر أن يتسلم ليفركوزن درع الدوري الألماني في مباراة الجولة الأخيرة للموسم الجاري في 18 أيار/مايو المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو يتلقى عرض ا رائع ا للعودة لدوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو يتلقى عرضًا رائعًا للعودة لدوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رونالدو يتلقى عرضًا رائعًا للعودة لدوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى نجم نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو عرضًا رائعًا، قد يعيده للعب في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل. ‎وأكد الإعلامي متعب بن عبدالله، إن نادي باير ليفركوزن الألماني يرغب في التعاقد مع رونالدو قائد نادي النصر. ‎وكتب متعب في تغريدة... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 08:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :