2024-05-10T08:56:42+03:00

موقف المالكي من مواجهة الحزم

يخوض عبد الاله المالكي لاعب فريق الهلال حصة تدريبية أخيرة الجمعة، لتحديد إمكانية ضمه إلى قائمة مواجهة الحزم، السبت، ضمن الجولة الـ31 من دوري روشن

وأوضحت مصادر جاهزية المالكي البدنية والفنية خلال التدريبات التي جرت، الخميس، بعد إراحته عن مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي، الإثنين الماضي، والمؤجلة من الجولة الـ28 للدوري.

وينتظر أن يقف البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق على جاهزية المالكي في التدريب الأخير من أجل ضمه إلى القائمة طبقًا للمصادر التي رجحت أن يكون اللاعب ضمن البدلاء أمام الحزم.

ويستقبل الهلال المتصدر بـ86 نقطة ضيفه الحزم المتذيل بـ20 نقطة في مباراة حاسمة، إذ يكفيه الفوز أو التعادل للفوز باللقب قبل ثلاث جولات من النهاية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف المالكي من مواجهة الحزم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف المالكي من مواجهة الحزم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى موقف المالكي من مواجهة الحزم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخوض عبد الاله المالكي لاعب فريق الهلال حصة تدريبية أخيرة الجمعة، لتحديد إمكانية ضمه إلى قائمة مواجهة الحزم، السبت، ضمن الجولة الـ31 من دوري روشن وأوضحت مصادر جاهزية المالكي البدنية والفنية خلال التدريبات التي جرت، الخميس، بعد إراحته عن مباراة... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 08:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :