2024-05-10T08:56:48+03:00

تتطلّب اللياقة والقوة.. شاهد كيف تتدرّب لاعبة غولف في صالة رياضية

وُلدت في الصين ونشأت في سان دييغو.. تعدّ موني هي نجمة صاعدة داخل وخارج ملعب الغولف. وعززت الفتاة البالغة من العمر 24 عامًا مكانتها بين نخبة من اللاعبات، وحصلت على مكان مرغوب به في جولة LPGA خلال عام 2019.

ويمتدّ حضور "ليلي"، كما تُعرف بين أصدقائها، إلى ما هو أبعد من الملعب. فبفضل متابعيها على تطبيق "انستغرام"، الذين يزيد عددهم عن 710 آلف شخص، وملايين المشاهدات في حسابها على تطبيق "تيك توك"، انتقلت بسلاسة إلى عالم التأثير على وسائل التواصل الاجتماعي.

قبل مشاركتها الأولى في بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية في الرياض، انضمّت ياسمين ساندز، مقدمة برنامج Living Golf على CNN، إلى ليلي في صالة الألعاب الرياضية، حيث أرتها ما تقوم به للحفاظ على مستوى عالٍ من الأداء البدني أثناء الجولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تتطل ب اللياقة والقوة شاهد كيف تتدر ب لاعبة غولف في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تتطلّب اللياقة والقوة.. شاهد كيف تتدرّب لاعبة غولف في صالة رياضية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان تتطلّب اللياقة والقوة.. شاهد كيف تتدرّب لاعبة غولف في صالة رياضية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وُلدت في الصين ونشأت في سان دييغو.. تعدّ موني هي نجمة صاعدة داخل وخارج ملعب الغولف. وعززت الفتاة البالغة من العمر 24 عامًا مكانتها بين نخبة من اللاعبات، وحصلت على مكان مرغوب به في جولة LPGA خلال عام 2019.ويمتدّ حضور "ليلي"، كما تُعرف بين... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 08:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :