2024-05-10T09:05:54+03:00

جستنيه يعلق على حركة رونالدو المشينة أمام الأخدود

أعرب الناقد الرياضي عدنان جستنيه على استيائه وغضبه من الحركات المنتشرة بين اللاعبين الأجانب في الملعب، مؤكدًا أن حركة رونالدو الذي قام بها في مباراة الأخدود غير أخلاقية.

وقال جستنيه عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:” لا تستغربوا أن أصبحت حركة قلة الأدب التي يقوم بها بعض النجوم الكبار من اللاعبين الأجانب، حركة عادية لتجد من الاطفال والشباب أو لاعبين في انديتنا يقوم بها.”

وأضاف:” التساهل حول هذا السلوك من قبل اللجنة المعنية تحت”بند هذه عادتهم وتقاليدهم” معنى ذلك القبول بها والمعنى الأكبر والأسوأ أنهم هم من نقلوها إلى ملاعبنا وفرضوها غصباً تقديراً لنجوميتهم العالية شاءٍ من شاء.”

وكان رونالدو أثار الجدل مجددا بحركة مكررة، خلال مباراة مضيفه الأخدود، مساء أمس الخميس، ضمن الجولة 31 من دوري “روشن”.

وفاز الفريق الأول بنادي النصر على نظيره الأخدود بنتيجة 3-2 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس، حيث ارتفع رصيد النصر عند النقطة 77 في وصافة الترتيب وبفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر ، بينما تجمد رصيد الأخدود عن النقطة 28 في المركز الخامس عشر .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جستنيه يعلق على حركة رونالدو المشينة أمام الأخدود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جستنيه يعلق على حركة رونالدو المشينة أمام الأخدود نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جستنيه يعلق على حركة رونالدو المشينة أمام الأخدود..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب الناقد الرياضي عدنان جستنيه على استيائه وغضبه من الحركات المنتشرة بين اللاعبين الأجانب في الملعب، مؤكدًا أن حركة رونالدو الذي قام بها في مباراة الأخدود غير أخلاقية. وقال جستنيه عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:” لا تستغربوا أن أصبحت حركة... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :