2024-05-10T09:24:17+03:00

مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE .. ثلاث مواجهات على صفيح ساخن

09:22 ص | الجمعة 10 مايو 2024

فريق سيراميكا كليوباترا

تستمر اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري NILE، بإقامة 3 مباريات يغلب عليها طابع الندية، إذ يواجه فريق سيراميكا كليوباترا نظيره طلائع الجيش في الرابعة عصرا، ويصطدم البنك الأهلي بمودرن فيوتشر في السابعة مساءً، بينما يضرب الجونة موعدا مع فاركو، في السابعة مساءً أيضا.

سيراميكا كليوباترا يستضيف طلائع الجيش

يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا تحت قيادة مديره الفني أيمن الرمادي نظيره طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني، في الرابعة عصر اليوم، على استاد المقاولون العرب، إذ يدخل فريق الرمادي المباراة وهو يحتل المركز الثامن من جدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة جمعها من 19 مباراة، بينما تأتي كتيبة بسيوني في المركز التاسع برصيد 28 نقطة جمعها من نفس عدد المباريات، ما يجعلها مواجهة في غاية الندية والإثارة ومن مباريات «الست نقاط».

ويدخل سيراميكا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تفوقه الجولة السابقة على حساب الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما طلائع الجيش يسعى إلى تصحيح المسار والعودة من جديد إلى نغمة الانتصارات بعد التعثر والهزيمة أمام المصري بهدفين نظيفين، لحساب الجولة ذاتها.

البنك الأهلي ضيفا على مودرن فيوتشر

يلتقي فريق مودرن فيوتشر تحت قيادة فنية لتامر مصطفى منافسه البنك الأهلي الذي يقوده فنيا طارق مصطفى، في السابعة مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، إذ يدخل فيوتشر المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة جمعها من 19 مباراة، أما البنك الأهلي فيقع في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة جمعها من 21 مباراة.

فيوتشر يدخل المباراة بعد هزيمة قاتلة أمام بيراميدز في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف، أما البنك الأهلي ففي موقف لا يحسد عليه بعد التعثر في الجولة السابقة والهزيمة القاسية أمام إنبي، بخمسة أهداف مقابل هدف.

فريق مودرن فيوتشر

أما المباراة الثالثة، يضرب فريق الجونة بقيادة مديره الفني علاء عبد العال، موعدًا مع نظيره فاركو بقيادة مدربه أحمد خطاب، في السابعة مساءً، على استاد «خالد بشارة» بالغردقة، ويدخل فريق عبد العال مواجهة اليوم وهو يحتل المركز العاشر برصيد 28 نقطة جمعها من 20 مباراة، بينما يقع فاركو في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 13 نقطة جمعها من 19 مباراة.

عبد العال يُمني النفس بتذوق طعم الفوز من جديد بعد الهزيمة في الجولة السابقة أمام الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، ولا يختلف الحال في فاركو كثيرًا بعد التعثر في الجولة السابقة والوقوع في فخ الهزيمة أمام الإسماعيلي بثنائية نظيفة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مواعيد مباريات اليوم في دوري nile ثلاث مواجهات على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE .. ثلاث مواجهات على صفيح ساخن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE .. ثلاث مواجهات على صفيح ساخن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:22 ص | الجمعة 10 مايو 2024 فريق سيراميكا كليوباترا تستمر اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري NILE، بإقامة 3 مباريات يغلب عليها طابع الندية، إذ يواجه فريق سيراميكا... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 18 دقيقة