2024-05-10T10:00:41+03:00

موقف ناتشو وميليتاو من المشاركة في نهائي دوري الأبطال

– أفادت الصحافة الإسبانية بأن ناتشو يعد من العناصر الأساسية الغير قابلة للمساس في خطة أنشيلوتي لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ذلك لن يمنع دخول ميليتاو في التشكيلة الأساسية ، خاصة في ظل جاهزيته وإمكانية أن يكون أحد أوراق الإيطالي الرابحة للقاء ، الذي يحتاج فيه لكافة عناصره ، بحثًا عن اللقب السادس عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف ناتشو وميليتاو من المشاركة في نهائي دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف ناتشو وميليتاو من المشاركة في نهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موقف ناتشو وميليتاو من المشاركة في نهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أفادت الصحافة الإسبانية بأن ناتشو يعد من العناصر الأساسية الغير قابلة للمساس في خطة أنشيلوتي لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا. ذلك لن يمنع دخول ميليتاو في التشكيلة الأساسية ، خاصة في... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 10:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :