2024-05-10T10:12:48+03:00

أنشيلوتي يجهز لـ"مفاجأة مدوية" أمام دورتموند بنهائي دوري الأبطال

كشف مصدر صحفي، عن مفاجأة يحضرها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني.

وتأهل ريال مدريد الإسباني أول أمس، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل على ملعب ويمبلي.

وبحسب شبكة ريليفو، فإن البلجيكي تيبو كورتوا سيكون الحارس الأساسي لريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتابع المصدر، بأن كورتوا سيكون الحارس الأساسي للفريق في المباريات المتبقية من الموسم لحين وصول موعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف، بأن المدرب كارلو أنشيلوتي وأيضًا رئيس النادي فلورنتينو بيريز يعتبرون أن تواجد تيبو كورتوا في تشكيلة ريال مدريد الأساسية في ويمبلي سيزيد من نسبة الفوز باللقب.

يذكر أن الحارس الأوكراني أندريه لونين، قد لعب دورًا هامًا في وصول ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى التتويج بلقب الدوري الإسباني، على الرغم من كونه بديلًا لعدة سنوات داخل جدران النادي الملكي.

اقرأ أيضا

ديفيز يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد بـتصريح مثير

أسطورة ريال مدريد على رادار الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنشيلوتي يجهز لـمفاجأة مدوية أمام دورتموند بنهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي يجهز لـ"مفاجأة مدوية" أمام دورتموند بنهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أنشيلوتي يجهز لـ"مفاجأة مدوية" أمام دورتموند بنهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر صحفي، عن مفاجأة يحضرها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني.وتأهل ريال مدريد الإسباني أول أمس، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو،... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 10:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :