2024-05-10T10:16:23+03:00

بن زكري : كنا نستحق الفوز وخسارتنا ليست بسبب قوة النصر.. فيديو

علق الجزائري نور الدين بن زكري، المدير الفني لنادي الأخدود، على مباراة فريقه أمام النصر ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

وأرجع ابن زكري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، خسارة الأخدود أمام النصر، إلى الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبو فريقه؛ وليس بسبب قوة النصر

وقال بن زكري : “دفعنا ثمن أخطائنا واستقبلنا هدفين.. لم يكن ذلك بسبب قوة الفريق النصراوي”، مضيفا أن استقبال هدف مبكر، أثر على نفسية اللاعبين.

وتابع ،أنه كان يعلم طريقة لعب النصر جيدًا؛ حيث عمل على إصلاح الأخطاء في الشوط الثاني، الأمر الذي جعل فريقه يسيطر على المجريات تمامًا؛ لكن بدون استغلال العديد من الفرص.

‎وسقط الأخدودبهدفين مقابل ثلاثة أمام النصر، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة دوري روشن ، للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

نور الدين بن زكري – مدرب الأخدود:

كنا نستحق الفوز وخسارتنا ليست بسبب قوة النصر.

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/Hzr7liC6zF

— SSC (@ssc_sports) May 9, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بن زكري كنا نستحق الفوز وخسارتنا ليست بسبب قوة النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بن زكري : كنا نستحق الفوز وخسارتنا ليست بسبب قوة النصر.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بن زكري : كنا نستحق الفوز وخسارتنا ليست بسبب قوة النصر.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الجزائري نور الدين بن زكري، المدير الفني لنادي الأخدود، على مباراة فريقه أمام النصر ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين. وأرجع ابن زكري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، خسارة الأخدود أمام النصر، إلى الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبو فريقه؛... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 10:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :