2024-05-10T10:33:19+03:00

الحصان : الهلال ينافس نفسه لأنه لا يوجد من ينافسه .. فيديو

أشاد الناقد الرياضي خالد الحصان بنادي الهلال، مؤكدًا أنه ينافس نفسه ولا يوجد أحد ينافسه .

وقال الحصان في حديثه على برنامج ركلة حرة:”أن الهلال سيلقب بالدوري في حالة فوزه أو تعادله أمام الحزم وهذا حق مشروع لنادي مثل الهلال.”

وأضاف:” تفكير جماهير الهلال الآن في أن الفريق كيف يتوج بدون خسارة .”

في مواجهة مثيرة في إطار منافسات الجولة 31 من دوري روشن للمحترفين للموسم 2024.

ويستعد الزعيم لمواجهة منافسه الحزم، غدًا السبت حيث تعد هذه الجولة نقطة تحول مهمة بالنسبة لنادي الهلال، الذي يسعى جاهدًا لإنهاء المنافسة بنجاح قبل نهايتها، والتأكيد على تفوقه في المنافسة.

خالد الحصان : الهلال ينافس نفسه لانه لا يوجد من ينافسه #ركلة_حرّة @M_ALSHAHRANI@khaled_alhussan pic.twitter.com/nYvGk2vpRe

— ركلة حرة – Raklahurh (@Raklahurh) May 9, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الحصان الهلال ينافس نفسه لأنه لا يوجد من ينافسه فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الحصان : الهلال ينافس نفسه لأنه لا يوجد من ينافسه .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الحصان : الهلال ينافس نفسه لأنه لا يوجد من ينافسه .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد الناقد الرياضي خالد الحصان بنادي الهلال، مؤكدًا أنه ينافس نفسه ولا يوجد أحد ينافسه . وقال الحصان في حديثه على برنامج ركلة حرة:”أن الهلال سيلقب بالدوري في حالة فوزه أو تعادله أمام الحزم وهذا حق مشروع لنادي مثل الهلال.”... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 10:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :