2024-05-10T10:36:42+03:00

بعد غياب 3 أشهر.. هل يعود فيجا للمشاركة مع الأهلي بكلاسيكو الشباب

على أعتاب مواجهة الشباب الحاسمة، ينتظر الإسباني جابري فيجا، المحترف بصفوف نادي أهلي جدة، قرارًا حاسمًا يحدد مصيره من المشاركة بالكلاسيكو المرتقب. 

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، اليوم، فإن فيجا، العائد من إصابة في مفصل القدم، خاض جزءا من التدريبات الجماعية، مساء أمس الخميس، قبل أن يخرج لإكمال حصته رفقة المعد البدني.

وينتظر لاعب الوسط الإسباني القرار الحاسم من المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، للعودة مجددا إلى المباريات، بعد غيابه عنها منذ إصابته في لقاء الأخدود، 16 فبراير الماضي، ضمن الجولة الـ 20.

وبحسب ذات الصحيفة، يقرِر الجهاز الفني للأهلي، عصر اليوم الجمعة، إما إلحاق الإسباني جابري فيجا، بقائمة المغادرين إلى الرياض لمواجهة الشباب، أو إبعاده عنها. 

ومن المقرر، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره الشباب، في تمام التاسعة مساء السبت، على ملعب الشباب بالعاصمة الرياض، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

غياب صادم في الأهلي ضد الشباب بالدوري السعودي

الأهلي يفجرها ويقترب من التعاقد مع مدرب الاتحاد السابق


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد غياب 3 أشهر هل يعود فيجا للمشاركة مع الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد غياب 3 أشهر.. هل يعود فيجا للمشاركة مع الأهلي بكلاسيكو الشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بعد غياب 3 أشهر.. هل يعود فيجا للمشاركة مع الأهلي بكلاسيكو الشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد على أعتاب مواجهة الشباب الحاسمة، ينتظر الإسباني جابري فيجا، المحترف بصفوف نادي أهلي جدة، قرارًا حاسمًا يحدد مصيره من المشاركة بالكلاسيكو المرتقب. ووفقا لصحيفة "الرياضية"، اليوم، فإن فيجا، العائد من إصابة في مفصل القدم، خاض جزءا من التدريبات... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :