2024-05-10T10:40:51+03:00

“أبوظبي اكستريم” تعلن طرح تذاكر نسخة “باريس”

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي إكستريم (ADXC 4) عن طرح التذاكر للنسخة الرابعة من البطولة، التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس يوم 18 مايو الجاري.

تأتي هذه الخطوة بعد نجاح النسخ السابقة من البطولة في العاصمة أبوظبي، ومدينة بالنياريو كامبوريو البرازيلية، حيث جذبت انتباه الجماهير بنزالاتها الحماسية والمبتكرة، وهو ما يعكس توجهها نحو التوسع والوصول إلى جماهير جديدة حول العالم.

ويأتي اختيار باريس موقعا للنسخة الرابعة، نظرا لأهمية المدينة في المشهد الرياضي هذا العام، حيث تستعد لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة، إلى جانب وجود مواهب بارزة في رياضة الجوجيتسو والجرابيلنج على مستوى القارة الأوروبية، بالإضافة إلى احترافية وقدرة الإمارات على تقديم تجربة استثنائية في تنظيم الفعاليات الرياضية العالمية، مستندة إلى الخبرة الرائدة التي حققتها أبوظبي في هذا المجال.

وتتميز البطولة بنزالات مبتكرة تمثل رؤية الإمارات في تعزيز الفنون القتالية على المستوى العالمي بأسلوب فريد، ويُشكل الاهتمام المتزايد بهذا النوع من الرياضات على الصعيد العالمي دافعًا قويًا لاستضافة بطولة أبوظبي إكستريم في باريس.

ومن خلال استغلال الفرصة التي توفرت بوجود مواهب كبيرة في أوروبا، سعت اللجنة الفنية للبطولة إلى جذب أفضل الأسماء والمقاتلين العالميين بهدف تقديم تجربة مثيرة للجماهير، وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية البطولة لتعزيز مكانتها وسمعتها على الساحة العالمية، وتحقيق الريادة في عالم الفنون القتالية المختلطة.

وقبل انطلاق بطولة “أبوظبي إكستريم في باريس”، سيكون محبي الفنون القتالية المختلطة على موعد مع أسبوع حافل من الأحداث المميزة، يتضمن جلسات تدريب مفتوحة حيث يمكن للجمهور مشاهدة الأبطال وهم يستعدون للنزالات، بالإضافة إلى إقامة الميزان الاحتفالي الذي يسبق البطولة الرسمية.

ومن المقرر أيضًا عقد مؤتمر صحفي قبل ليلة النزالات، للإعلان عن آخر التطورات والتحضيرات للأحداث القادمة، كما سيشهد هذا الأسبوع تواجد عدد كبير من الشخصيات الرياضية المرموقة، بالإضافة إلى محبي الفنون القتالية المختلطة والجوجيتسو الذين سيتوافدون للمشاركة في هذه الأجواء الحماسية.

وأكد طارق البحري، المدير العام لشركة الرؤية العالمية للإدارة الرياضية الاستعداد التام لتقديم حدث متميز لعشاق الفنون القتالية المختلطة في جميع أنحاء العالم، لافتا إلى الإقبال الكبير على التذاكر التي طُرحت في واحد من أكبر المواقع العالمية في فرنسا، وهو مؤشر إيجابي على الاهتمام بالحدث.وام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبوظبي اكستريم تعلن طرح تذاكر نسخة باريس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل “أبوظبي اكستريم” تعلن طرح تذاكر نسخة “باريس” نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الوطن “أبوظبي اكستريم” تعلن طرح تذاكر نسخة “باريس”..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي إكستريم (ADXC 4) عن طرح التذاكر للنسخة الرابعة من البطولة، التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس يوم 18 مايو الجاري.تأتي هذه الخطوة بعد نجاح النسخ السابقة من البطولة في العاصمة أبوظبي، ومدينة بالنياريو كامبوريو... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 10:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :