2024-05-10T10:44:40+03:00

"زلزال يضرب دوري روشن".. رونالدو يغادر النصر في الصيف

يبدو أن دوري روشن للمحترفين، سيكون على موعد مع مفاجأة غير سارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتعلق الأمر بالأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، والمنضم إليه مطلع عام 2023.

وينتهي عقد رونالدو في عام 2025، حيث يٌعد النجم البرتغالي رائدًا لسلسلة من التعاقدات العالمية المدوية داخل الدوري السعودي.

وبحسب صحيفة سبورت سكيدا، فإن نادي باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني بقيادة المدرب تشابي ألونسو، في مفاوضات جادة للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بدءًا من الموسم المقبل.

نادي باير ليفركوزن الألماني وبتوصيه من المدرب الونسو يرغبون بأن يتعاقدون مع لاعب #النصر وافضل لاعب في العالم #كرستيانو_رونالدو pic.twitter.com/C7vCyegc1d

— متعب بن عبدالله (@AlhazzaMutab) May 9, 2024

وأكد أيضًا هذا التطور، الصحفي السعودي متعب بن عبد الله عبر تغريدة بموقع إكس قائلًا: "نادي باير ليفركوزن الألماني وبتوصيه من المدرب الونسو يرغبون بأن يتعاقدون مع لاعب النصر وافضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو

ويٌعد رونالدو صاحب الرقم القياسي في عدد تسجيل الأهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 140، حيث يسعى للعودة من جديد وتسجيل المزيد من الأهداف مع باير ليفركوزن.

اقرأ أيضا

تاليسكا يتغنى بمدرب الهلال ويكشف طموحات رونالدو مع النصر

الغناء لرونالدو وعقبة الانضمام لمنتخب البرازيل.. تصريحات تاليسكا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زلزال يضرب دوري روشن رونالدو يغادر النصر في الصيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "زلزال يضرب دوري روشن".. رونالدو يغادر النصر في الصيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "زلزال يضرب دوري روشن".. رونالدو يغادر النصر في الصيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن دوري روشن للمحترفين، سيكون على موعد مع مفاجأة غير سارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويتعلق الأمر بالأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، والمنضم إليه مطلع عام 2023.وينتهي عقد رونالدو في عام 2025، حيث يٌعد النجم... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 10:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :