2024-05-10T10:52:55+03:00

انريكي عقبة في طريق خطط برشلونة الصيفية

– أفادت صحيفة السبورت الكتالونية بأن انريكي يعد عقبة في طريق برشلونة حيث يهتم بذات اللاعبين الذين يسعى خلفهم البارسا في الصيف المقبل.

يتواجد كلا من كفارا وبرناردو سيلفا على رادار لويس انريكي كما يتطلع لعودة تشافي سيمونز بنهاية فترة إعارته مع لايبزيغ ، وهو ما يعد عرقلة في طريق خطط برشلونة الصيفية في ظل تطلعه للتوقيع مع الثلاثي بينما من المنتظر أن تلعب رغبة اللاعبين دورًا في الأمر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انريكي عقبة في طريق خطط برشلونة الصيفية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انريكي عقبة في طريق خطط برشلونة الصيفية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة انريكي عقبة في طريق خطط برشلونة الصيفية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أفادت صحيفة السبورت الكتالونية بأن انريكي يعد عقبة في طريق برشلونة حيث يهتم بذات اللاعبين الذين يسعى خلفهم البارسا في الصيف المقبل. يتواجد كلا من كفارا وبرناردو سيلفا على رادار لويس انريكي كما يتطلع... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :