2024-05-10T11:01:12+03:00

الشباب يستعيد خدمات راكيتيتش قبل ساعات من مواجهة الأهلي

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خدمات لاعب وسط الفريق إيفان راكيتيتش، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا. 

وشارك راكيتيتش في التدريبات الجماعية لنادي الشباب، أمس الخميس، وذلك استعدادًا لخوض مواجهة الأهلي القادمة بدوري روشن. 

ومنح الجهاز الطبي بنادي الشباب، راكيتيتش الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات، وذلك بعد اكتمال شفاءه من الإصابة العضلية التي لحقت به شهر مارس الماضي. 

ويستعد نادي الشباب لمواجهة نظيره الأهلي، غدا السبت، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

بعد غياب 3 أشهر.. هل يعود فيجا للمشاركة مع الأهلي بكلاسيكو الشباب

مفاجأة.. الشباب يتحفظ على نجم الهلال لموسم إضافي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب يستعيد خدمات راكيتيتش قبل ساعات من مواجهة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب يستعيد خدمات راكيتيتش قبل ساعات من مواجهة الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الشباب يستعيد خدمات راكيتيتش قبل ساعات من مواجهة الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خدمات لاعب وسط الفريق إيفان راكيتيتش، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا. وشارك راكيتيتش في التدريبات الجماعية لنادي الشباب، أمس الخميس، وذلك استعدادًا لخوض مواجهة الأهلي القادمة بدوري... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 11:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :