2024-05-10T11:01:18+03:00

بسبب حسام حسن.. كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة

كشفت تقارير إعلامية عن كواليس خطاب النادي الأهلي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مشاركة لاعبيه الدوليين في مباراة الفريق أمام الألومنيوم بدور الـ32 من كأس مصر.

ووفقًا لما أفاد به الإعلامي محمد شبانة، فإن النادي الأهلي خاطب اتحاد كرة القدم بشكل رسمي بشأن عدم الاستعانة بلاعبيه الدوليين أمام الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كاس مصر.

وأضاف: «لائحة كأس مصر لا تنص على اللعب بدون الدوليين، والأهلي في خطابه يتساءل هل يتم معاقبته لأنه النادي الأكثر تمثيلا في صفوف منتخب مصر».

خطاب الأهلي لـ اتحاد الكرة

وتابع: «خطاب الأهلي أكد أن موعد مباراة الالومنيوم لا يتعارض مع الأجندة الدولية، والأمور بالنسبة غير مفهومة، وطلب النادي الأهلي الحصول على استفسارات لتحديد موقفه من اللقاء».

وأكمل: «الأهلي يقول لاتحاد الكرة أن الأمور غير مفهومة ومعنى ذلك أنها سمك لبن تمر هندي، وحدثت اتصالات ودية خلال الساعات الماضية بشأن إمكانية تأجيل لقاء الأهلي والألومنيوم في كأس مصر».

وأردف: «مشكلة الأهلي ليست في تأجيل المباراة، ولكن في راحة لاعبيه على الاقل 4 او 5 ايام، والصدام قادم بلا محالة، بسبب مخالفة حسام حسن مدرب منتخب مصر للاتفاق مع مارسيل كولر».

واسترسل: «حسام حسن طلب من كولر الحصول على الأحمال التدريبية للاعبي الأهلي من أجل إراحتهم بقدر معين قبل لقاء سيمبا التنزاني، ولكن لم يتم الالتزام به».

واختتم: «هل تتخيلوا أن لاعبي الأهلي سينضمون لمنتخب مصر، وهناك حكم سيصدر ضد حسين الشحات، هذه الواقعة ترسخ أمور خاطئة وغريبة في عالم كرة القدم».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بسبب حسام حسن كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بسبب حسام حسن.. كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بسبب حسام حسن.. كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير إعلامية عن كواليس خطاب النادي الأهلي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مشاركة لاعبيه الدوليين في مباراة الفريق أمام الألومنيوم بدور الـ32 من كأس مصر.ووفقًا لما أفاد به الإعلامي محمد شبانة، فإن النادي الأهلي خاطب اتحاد كرة القدم بشكل... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 11:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :