2024-05-10T11:04:31+03:00

المرشود عن عدم احتساب ركلة جزاء للنصر : ممكن أحد فاصل فيش الـVAR .. فيديو

أثارت حالة تحكيمية غضب الناقد الرياضي علي المرشود خلال مباراة فريق النصر أمام الأخدود أمس الخميس في إطار منافسات دوري روشن

وقال المرشود :”ممكن بسبب الأمطار متعطل الـVAR أو أحد “فاصل الفيش” !.لا يوجد أي تفسير في عدم احتساب ركلة جزاء للنصر ”

وأضاف” أحمل ذلك للرئيس التنفيذي لنادي النصر الذي وضع ثقته في الحكام المحليين ”

‎وسقط الأخدودبهدفين مقابل ثلاثة أمام النصر، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة دوري روشن ، للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

علي المرشود:

ممكن بسبب الأمطار متعطل الـVAR أو أحد "فاصل الفيش" !!

لا يوجد أي تفسير في عدم احتساب ركلة جزاء للنصر !!

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/z7PuOg9v7s

— SSC (@ssc_sports) May 9, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المرشود عن عدم احتساب ركلة جزاء للنصر ممكن أحد فاصل فيش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المرشود عن عدم احتساب ركلة جزاء للنصر : ممكن أحد فاصل فيش الـVAR .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى المرشود عن عدم احتساب ركلة جزاء للنصر : ممكن أحد فاصل فيش الـVAR .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثارت حالة تحكيمية غضب الناقد الرياضي علي المرشود خلال مباراة فريق النصر أمام الأخدود أمس الخميس في إطار منافسات دوري روشن وقال المرشود :”ممكن بسبب الأمطار متعطل الـVAR أو أحد “فاصل الفيش” !.لا يوجد أي تفسير في عدم احتساب ركلة... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 11:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :