2024-05-10T11:16:50+03:00

"بعد اللافتة الإنسانية".. الإسماعيلي يكرم الطفلة مايا ووالدها

10:53 ص الجمعة 10 مايو 2024

كتبت-هند عواد:

أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي، في بيان رسمي، تكريم الطفلة مايا ووالدها تامر عرفة، عقب تحملها ارتفاع درجات الحراراة، خلال مباراة الفريق ضد الداخلية، مساء أمس، في الدوري المصري.

وقال الإسماعيلي في البيان: "قرار الإدارة بتكريم الطفلة ووالدها تقديرا لهما بعد حضورهما المباراة رغم ارتفاع درجات الحرارة، وحرص المهندس نصر أبو الحسن رئيس مجلس الإدارة، على التواصل هاتفيا مع الطفلة ووالدها لتوجيه الشكر لهما تقديرا لدعمهما للفريق في هذه الأجواء والظروف المناخية الصعبة".

وظهرت الطفلة مايا، مساء أمس، في مدرجات الإسماعيلي وهي تمسح وجه والدها، نظرا لارتفاع درجات الحراراة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الموقف السابق، معلقين: "المؤنسات الغاليات".

اقرأ أيضًا:

لفتة إنسانية بين طفلة ووالدها في مدرجات الإسماعيلي.. والجمهور يعلق: "المؤنسات الغاليات"


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد اللافتة الإنسانية الإسماعيلي يكرم الطفلة مايا ووالدها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "بعد اللافتة الإنسانية".. الإسماعيلي يكرم الطفلة مايا ووالدها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "بعد اللافتة الإنسانية".. الإسماعيلي يكرم الطفلة مايا ووالدها..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:53 ص الجمعة 10 مايو 2024 كتبت-هند عواد: أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي، في بيان رسمي، تكريم الطفلة مايا ووالدها تامر عرفة، عقب تحملها ارتفاع درجات الحراراة، خلال مباراة الفريق ضد الداخلية، مساء أمس، في الدوري المصري. وقال الإسماعيلي في... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 11:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :