2024-05-10T11:20:27+03:00

"إعادة النظر في تقييم الحكام ولجنة المسابقات".. تطورات مثيرة

أطلق الناقد الفني بدر الدهمش، صرخة مدوية عبر منصات التواصل الاجتماعي، عبر من خلالها عن استيائه الشديد من مستوى بعض جوانب دوري روشن السعودي، مطالبا بإعادة تقييم عمل جميع المسؤولين عن سير المسابقة.

وكتب الدهمش، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، تغريدة غاضبة: "دوري يصرف عليه مئات الملايين‼، ويبونك تسكت وتراها كورة". 

ووجه الناقد الفني، سهام نقده بشكل مباشر إلى جهات محددة، قائلاً: "نقيم عملكم والله ما نسكت، لجنة الحكام ورئيس الدائرة، لجنة المسابقات والروزنامة، الناقل لمبارياتنا وكرة القدم". 

ودعا الدهمش، إلى إعادة النظر في تقييم هذه الجهات، مؤكدا على أن عملهم "لا يوازي الأموال الطائلة التي تصرف على كرة القدم السعودية."

ولاقت تغريدة الدهمش تفاعلًا واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن تأييدهم لآرائه وانتقدوا بدورهم واقع هذه الجهات.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على هجوم بدر الدهمش ضد لجنة الحكام ورئيس الدائرة، ولجنة المسابقات والروزنامة، والناقل لمبارياتنا وكرة القدم، كما في التغريدات التالية..

للأسف لجنة الحكام في الاتحاد السعودي مخرجاتها من الحكام دون المستوى حتى صرنا في الترتيب الاخير بالنسبة لدول الخليج

— beautiful memories (@farawy2009) May 10, 2024

يبي يطلعلك واحد داعم مسؤول ويقولك (ما شفنا شي) وعلى المتضرر اللجوء الي الله!! من تقاضي وخصمك القاضي ????

— خالد العليوي (@kjhsa2) May 10, 2024

منظومه رياضيه واعلاميه غير جديره بدفة الرياضه السعوديةالواجب التصحيح يبدأ من راس الهرم التغير مطلب.

— جبال (@pwAel4G1AJEjTUd) May 10, 2024

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة أمام الهلال

زلزال يضرب دوري روشن.. رونالدو يغادر النصر في الصيف


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إعادة النظر في تقييم الحكام ولجنة المسابقات تطورات مثيرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "إعادة النظر في تقييم الحكام ولجنة المسابقات".. تطورات مثيرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "إعادة النظر في تقييم الحكام ولجنة المسابقات".. تطورات مثيرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أطلق الناقد الفني بدر الدهمش، صرخة مدوية عبر منصات التواصل الاجتماعي، عبر من خلالها عن استيائه الشديد من مستوى بعض جوانب دوري روشن السعودي، مطالبا بإعادة تقييم عمل جميع المسؤولين عن سير المسابقة.وكتب الدهمش، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :