2024-05-10T11:29:06+03:00

موعد نهائي المؤتمر الأوروبي بين فيورنتينا وأولمبياكوس والقنوات الناقلة

11:19 ص | الجمعة 10 مايو 2024

دوري المؤتمر الأوروبي

يستعد نادي أولمبياكوس، لملاقاة نظيره فيورنتينا، في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعد أن تأهل الفريق اليوناني للمعركة النهائية بعد الفوز على أستون فيلا الإنجليزي، بينما صعد المنافس الإيطالي بعد تخطي عقبة كلوب بروج البلجيكي في الدور نصف النهائي.

موعد فيورنتينا وأولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة أولمبياكوس وفيورنتينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي يوم الأربعاء 29 مايو الجاري في تمام العاشرة مساءً، بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب آية صوفيا.

القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا وأولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري المؤتمر الأوروبي، وستبث مباراة فيورنتينا وأولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، على قناة bein sports HD 1.

يواجه أولمبياكوس لأول مرة في تاريخ المسابقات الأوروبية

ويعتبر لقاء أولمبياكوس اليوناني وفيورنتينا الإيطالي في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي الأول في تاريخ المسابقات الأوروبية، ويبحث كل فريق عن الفوز باللقب الأغلى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد نهائي المؤتمر الأوروبي بين فيورنتينا وأولمبياكوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد نهائي المؤتمر الأوروبي بين فيورنتينا وأولمبياكوس والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد نهائي المؤتمر الأوروبي بين فيورنتينا وأولمبياكوس والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:19 ص | الجمعة 10 مايو 2024 دوري المؤتمر الأوروبي يستعد نادي أولمبياكوس، لملاقاة نظيره فيورنتينا، في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعد أن تأهل الفريق اليوناني للمعركة النهائية بعد الفوز على... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 11:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :