2024-05-10T11:40:18+03:00

القحطاني : رونالدو‬⁩ يحتفل ولا يقصد الإساءة في تصرفه بعد الهدف .. فيديو

علّق المستشار التحكيمي عبدالله القحطاني على حركة نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو المتكررة التي أثارت جدلاً كبيرًا مجددًا .

وكان النجم البرتغالي أثار الجدل بحركة مكررة، خلال مباراة مضيفه الأخدود، مساء أمس الخميس، ضمن الجولة 31 من دوري روشن.

وقال القحطاني خلال حديثه على برنامج دورينا غير :” ونالدو‬⁩ لا يقصد الإساءة في تصرفه بعد الهدف، لأنه واضح أنه يتحدث عن قوة الكرة أو قوة ضغط اللاعب اللي يستخلص الكرة من المدافع.”

‎وأحرز رونالدو هدف التقدم الثاني عند الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول للقاء، الذي انتهى بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

‎والتقطت عدسات المصورين احتفال رونالدو بالهدف مع زملائه بطريقة غير لائقة، سبق وأن قام بها خلال عدة مناسبات.

‎والجدير بالذكر أن البعض يرى أنها حركة مشينة وغير أخلاقية، بينما يرى آخرون بأنها حركة تدل على القوة بهدف تحفيز زملائه ولا يقصد بها شيء.

المستشار التحكيمي عبدالله القحطاني:#رونالدو لا يقصد الإساءة في تصرفه بعد الهدف@Abo_zyad_q#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/2YQGD1YNIx

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 9, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القحطاني رونالدو يحتفل ولا يقصد الإساءة في تصرفه بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القحطاني : رونالدو‬⁩ يحتفل ولا يقصد الإساءة في تصرفه بعد الهدف .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى القحطاني : رونالدو‬⁩ يحتفل ولا يقصد الإساءة في تصرفه بعد الهدف .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق المستشار التحكيمي عبدالله القحطاني على حركة نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو المتكررة التي أثارت جدلاً كبيرًا مجددًا . وكان النجم البرتغالي أثار الجدل بحركة مكررة، خلال مباراة مضيفه الأخدود، مساء أمس الخميس، ضمن الجولة 31 من دوري روشن.... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 11:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :