2024-05-10T11:45:31+03:00

الدوري الإسباني الجولة "35".. نزهة للريال وكمين صعب لبرشلونة

يتجدد الموعد مع فعاليات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، بمباريات هامة ومرتقبة.

وحسم بالفعل ريال مدريد لقب الدوري للمرة 36 في تاريخه، بنهاية الأسبوع الماضي، عقب فوز جيرونا أمام برشلونة، إلا أن صراع التأهل لدوري الأبطال وأيضًا حسم المركز الثاني لا يزال موجودًا.

ويواجه برشلونة مباراة صعبة أمام ريال سوسيداد في لقاء مرتقب من أجل الاقتراب من المركز الثاني وتأكيد التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى المقابل، يواجه ريال مدريد نظيره غرناطة في مباراة "كان من المفترض " أن تحمل التتويج، إلا أن إدارة الملكي قررت تعديل هذا القرار في النهاية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت، جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم قبل بداية الجولة المقبلة..

اقرأ أيضا

ريال مدريد يفقد أهم نجومه في نهائي دوري الأبطال بعد معركة بايرن

جيرونا ينهى أحلام برشلونة ويثير رعب الهلال والنصر بـقرار تاريخي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الإسباني الجولة 35 نزهة للريال وكمين صعب لبرشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الإسباني الجولة "35".. نزهة للريال وكمين صعب لبرشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الدوري الإسباني الجولة "35".. نزهة للريال وكمين صعب لبرشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتجدد الموعد مع فعاليات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، بمباريات هامة ومرتقبة.وحسم بالفعل ريال مدريد لقب الدوري للمرة 36 في تاريخه، بنهاية الأسبوع الماضي، عقب فوز جيرونا أمام برشلونة، إلا أن صراع التأهل لدوري الأبطال... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 11:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :