2024-05-10T11:48:38+03:00

الشنيف‬⁩: مواجهة ⁧‫الأخدود‬⁩ تلخص لك حال موسم ⁧‫النصر .. فيديو

علّق الإعلامي الرياضي خالد الشنيف على مباراة نادي النصر ونظيره الأخدود التي أقيمت مساء أمس الخميس، ضمن الجولة 31 من دوري روشن.

وقال الشنيف خلال حديثه على برنامج دورينا غير:” مواجهة ⁧‫الأخدود‬⁩ تلخص لك حال موسم ⁧‫النصر، وهوية الفريق الفنية كانت مهزوزه.”

وأضاف:” النصر خسر الدوري ليس بسبب خسارته من الهلال ولكن بسبب تعثراته أمام الفرق .”

وفاز الفريق الأول بنادي النصر على نظيره الأخدود بنتيجة 3-2 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس، حيث ارتفع رصيد النصر عند النقطة 77 في وصافة الترتيب وبفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر ، بينما تجمد رصيد الأخدود عن النقطة 28 في المركز الخامس عشر .

#خالد_الشنيف:

مواجهة #الأخدود تلخص لك حال موسم #النصر@k_alshenaif#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/KVuqCd26nf

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 9, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشنيف مواجهة الأخدود تلخص لك حال موسم النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشنيف‬⁩: مواجهة ⁧‫الأخدود‬⁩ تلخص لك حال موسم ⁧‫النصر .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الشنيف‬⁩: مواجهة ⁧‫الأخدود‬⁩ تلخص لك حال موسم ⁧‫النصر .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق الإعلامي الرياضي خالد الشنيف على مباراة نادي النصر ونظيره الأخدود التي أقيمت مساء أمس الخميس، ضمن الجولة 31 من دوري روشن. وقال الشنيف خلال حديثه على برنامج دورينا غير:” مواجهة ⁧‫الأخدود‬⁩ تلخص لك حال موسم ⁧‫النصر، وهوية الفريق الفنية... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :