2024-05-10T11:57:29+03:00

تعليق البلوي وسمير عثمان على لقطة رونالدو المثيرة خلال لقاء الأخدود .. فيديو

نفى الناقد الرياضي حامد البلوي، أن تكون لقطة رونالدو المثيرة خلال لقاء الأخدود أمس الخميس “غير أخلاقية”، كما فسرها البعض؛ مؤكدًا على أن حديثه مع زميله علي الحسن، متوسط ميدان الفريق النصراوي، يؤكد على ذلك.

‎وقال البلوي:” كلمات رونالدو للحسن؛ تؤكد على أنه يشيد بـ”الضغط” الذي قام به ، في بداية اللعبة التي سجل منها هدفًا، وأنه يطالبه بمواصلة ذلك”.

‎وأضاف : “حركة رونالدو تختلف تمامًا عن الفعل الذي قام به مالكوم.. نجم الهلال وضح من كلماته للجماهير الاتحادية، أنه يقصد الإساءة لهم”.

‎فيما قال سمير عثمان، المستشار التحكيمي للبرنامج، أن لقطة رونالدو ظهرت في الناقل الرسمي، وكانت واضحة للغاية لحكام تقنية الفيديو “فار”.

‎وأوضح أن حركة كريستيانو إذا كانت “غير أخلاقية” فعلًا؛ لقامت تقنية الفيديو بالتدخل، وذلك باستدعاء حكم الساحة، الذي كان بدوره سيقوم بطرد الأسطورة البرتغالية من المباراة.

‎وقام بعد تسجيل هدفا في هذه المبارة بالاحتفال باستخدام بعض الإشارات بـ”يده”؛ فسرها البعض على أنها “غير إخلاقية”، وتشبه ما قام به النجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، جناح نادي الهلال، ضد جماهير الاتحاد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

مشاهد: لماذا لم يتم مناقشة حركة رونالدو التي مثل حركة مالكوم ولا النادي يفرق ؟

حامد البلوي: واضح أن رونالدو يتحدث مع علي الحسن لكن مالكوم وجهها لجماهير الاتحاد

سمير عثمان: الحركة ليست مسيئة لأحد

⁧#أكشن_مع_وليد#النصر_الاخدود

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/Avx26TfF8g pic.twitter.com/hfgO1Ey8vZ

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 9, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق البلوي وسمير عثمان على لقطة رونالدو المثيرة خلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق البلوي وسمير عثمان على لقطة رونالدو المثيرة خلال لقاء الأخدود .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تعليق البلوي وسمير عثمان على لقطة رونالدو المثيرة خلال لقاء الأخدود .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نفى الناقد الرياضي حامد البلوي، أن تكون لقطة رونالدو المثيرة خلال لقاء الأخدود أمس الخميس “غير أخلاقية”، كما فسرها البعض؛ مؤكدًا على أن حديثه مع زميله علي الحسن، متوسط ميدان الفريق النصراوي، يؤكد على ذلك. ‎وقال البلوي:” كلمات... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 11:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :