2024-05-10T12:00:49+03:00

في غياب مبابي.. باريس سان جيرمان يعلن قميصه الأساسي للموسم الجديد

الجمعة 10/مايو/2024 - 11:56 ص

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رسمي، قميصه الأساسي الجديد، لخوض منافسات الموسم المقبل 2024-2025.

واقترب موسم باريس سان جيرمان من الانتهاء، بعدما حسم لقب الدوري الفرنسي للموسم الحالي، بينما ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي للبطولة على يد نظيره بوروسيا دورتموند الألماني.

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس، مقطع فيديو، أبرز من خلالها التصميم الجديد لقميص العملاق الباريسي الذي يرتديه الفريق الباريسي خلال منافسات الموسم الجديد.

وشهد مقطع الفيديو، تواجد البرازيلي ماركينيوس إلى جانب البرتغالي نونو مينديز بالإضافة إلى الفرنسي لوكاس هيرنانديز من أجل الإعلان عن القميص الجديد.

بينما غاب كيليان مبابي عن التواجد في جلسة التصوير الخاصة بالقميص الجديد، في ظل الإعلان بشكل رسمي عن رحيله عن صفوف العملاق الباريسي مع نهاية الموسم الحالي وعدم تجديد تعاقده مع الفريق.

ويؤكد غياب مبابي عن التواجد في جلسة تصوير والإعلان عن القميص الجديد، عدم تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان رغم محاولات إدارة النادي الفرنسي في ذلك.

ويرتبط مبابي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي 2023/2024، أي أن اللاعب سيرحل في يونيو المقبل، ليكون من حقه التوقيع لأي نادي آخر بشكل مجاني.

وارتبط اسم مبابي بقوة، بالانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

في غياب مبابي باريس سان جيرمان يعلن قميصه الأساسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل في غياب مبابي.. باريس سان جيرمان يعلن قميصه الأساسي للموسم الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 في غياب مبابي.. باريس سان جيرمان يعلن قميصه الأساسي للموسم الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 10/مايو/2024 - 11:56 ص أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رسمي، قميصه الأساسي الجديد، لخوض منافسات الموسم المقبل 2024-2025. واقترب موسم باريس سان جيرمان من الانتهاء، بعدما حسم لقب الدوري الفرنسي للموسم الحالي،... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :