2024-05-10T12:00:51+03:00

صدق أو لا تصدق.. خسارة دورتموند أمام ريال مدريد تنعش خزائنه بمكافأة أكبر من الفوز بالأبطال

– يواجه نادي ريال مدريد الإسباني بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته على ملعب ويمبلي وهي المباراة التي ستكون حافلة بالمكاسب للنادي الألماني.

ووفقًا للأرقام، فإنه في حال فوز دورتموند بالبطولة سوف يحصل على 20 مليون يورو وهي قيمة جائزة البطل المقدمة من اليويفا.

أما في حال خسارته أمام ريال مدريد، فإن خزائن بوروسيا دورتموند سوف تنتعش بمبلغ 25 مليون يورو من الملكي وذلك قيمة بند مكافآت في عقد التعاقد مع جود بيلينجهام نجم الميرنغي.

وينص عقد انتقال اللاعب للملكي على حصول بوروسيا دورتموند على 25 مليون يورو في حال حصول ريال مدريد على دوري أبطال أوروبا وهو ما يعني أن النادي الألماني هو الطرف الفائز ماليًا في جميع النواحي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدق أو لا تصدق خسارة دورتموند أمام ريال مدريد تنعش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدق أو لا تصدق.. خسارة دورتموند أمام ريال مدريد تنعش خزائنه بمكافأة أكبر من الفوز بالأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة صدق أو لا تصدق.. خسارة دورتموند أمام ريال مدريد تنعش خزائنه بمكافأة أكبر من الفوز بالأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يواجه نادي ريال مدريد الإسباني بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته على ملعب ويمبلي وهي المباراة التي ستكون حافلة بالمكاسب للنادي الألماني. ووفقًا للأرقام، فإنه في حال فوز دورتموند بالبطولة... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :