2024-05-10T12:01:14+03:00

«لا صوت في الأهلي يعلو فوق نهائي إفريقيا».. تحذير شديد للاعبين

11:54 ص | الجمعة 10 مايو 2024

فريق الأهلي

وجه خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحذيرًا شديد اللهجة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بمنع الحديث عن أي أمور داخل الفريق خلال الفترة الحالية وحتى الانتهاء من نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي منافسه فريق الترجي الرياضي التونسي، مساء يوم السبت الموافق 18 من مايو الجاري، على ملعب رادس؛ وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2024/2023، بينما من المقرر أن يحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة الإياب يوم 25 من نفس الشهر.

تحذيرات للاعبين بعدم الانشغال بالتجديد أو عروض البقاء والرحيل قبل نهائي أفريقيا

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، فإن خالد بيبو طالب اللاعبين بالابتعاد عن أي أمور خارج الملعب خلال الفترة الحالية قد تفقدهم تركيزهم عن الملعب.

وأكد أن مدير الكرة طالب اللاعبين بتجنب الحديث عن ملف التجديد أو العروض الخارجية أو الرحيل عن القلعة الحمراء، مشددًا على أنه خلال الأيام المقبلة ستكون هناك محاولات من البعض لتشتييت انتباههم، وعليهم التصدي لها جيدًا، لتفويت الفرصة عليهم، والتركيز فقط في النهائي المنتظر.

وأضاف المصدر أن «بيبو» شدد على اللاعبين بأهمية استمرار الانتصارات في الدوري، في المباراة المقررة أمام بلدية المحلة غدًا، خاصة وأنها البروفة الأخيرة للفريق قبل النهائي الإفريقي، والفوز بها سيجعل الجميع يدخل مباراة الترجي بمعنويات مرتفعة، مؤكدًا أن الفترة الحالية «لا صوت فيها يعلو فوق صوت نهائي إفريقيا».

ويستعد الأهلي لمباراة بلدية المحلة، المقرر لها السابعة من مساء غداً باستاد غزل المحلة ببطولة دوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لا صوت في الأهلي يعلو فوق نهائي إفريقيا تحذير شديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «لا صوت في الأهلي يعلو فوق نهائي إفريقيا».. تحذير شديد للاعبين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «لا صوت في الأهلي يعلو فوق نهائي إفريقيا».. تحذير شديد للاعبين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:54 ص | الجمعة 10 مايو 2024 فريق الأهلي وجه خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحذيرًا شديد اللهجة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بمنع الحديث عن أي أمور داخل الفريق خلال الفترة الحالية وحتى... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :