2024-05-10T12:13:03+03:00

مشجع: يسويها رونالدو اختلاف ثقافات ومالكوم حركة غير أخلاقية .. والداود يرد .. فيديو

رد الناقد الرياضي هاني الداود على مشجع انتقد تصرف رونالدو خلال مواجهة الأخدود إذ قال “رونالدو اختلاف ثقافات ومالكوم حركة غير أخلاقية الهلال مجننهم”

وقال الداود:” اللي يشيطنون رونالدو أقول لهم بكرة عندكم نقطة تحصلونها وريحوا بالكم من كرستيانو ، رونالدو قائد المشروع الرياضي ومثل هذه الأمور لن تؤثر ”

فيما رد الناقد الرياضي صالح أبو نخاع قائلا ” يجب أن نتجاوز كل هذا الكلام ”

‎رونالدو سجل هدفًا في هذه المبارة؛ ثم احتفل باستخدام بعض الإشارات بـ”يده”؛ فسرها البعض على أنها “غير إخلاقية”، وتشبه ما قام به النجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، جناح نادي الهلال، ضد جماهير الاتحاد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

مشاهد: رونالدو اختلاف ثقافات ومالكوم حركة غير أخلاقية الهلال مجننهم

صالح أبو نخاع: يجب أن نتجاوز هذا الكلام

هاني الداود: تبقى لكم نقطة يكفي شيطنة رونالدو

⁧#أكشن_مع_وليد#النصر_الاخدود

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/FXsBbT02np pic.twitter.com/nDVMZZhD3I

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 9, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشجع يسويها رونالدو اختلاف ثقافات ومالكوم حركة غير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشجع: يسويها رونالدو اختلاف ثقافات ومالكوم حركة غير أخلاقية .. والداود يرد .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مشجع: يسويها رونالدو اختلاف ثقافات ومالكوم حركة غير أخلاقية .. والداود يرد .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رد الناقد الرياضي هاني الداود على مشجع انتقد تصرف رونالدو خلال مواجهة الأخدود إذ قال “رونالدو اختلاف ثقافات ومالكوم حركة غير أخلاقية الهلال مجننهم” وقال الداود:” اللي يشيطنون رونالدو أقول لهم بكرة عندكم نقطة تحصلونها وريحوا... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :