2024-05-10T12:13:04+03:00

أحمد عطيف‬⁩: النصر‬⁩ كأنه اللي ينافس على مراكز الهبوط .. فيديو

علّق الناقد الرياضي أحمد عطيف على مباراة نادي النصر ونظيره الأخدود التي أقيمت مساء أمس الخميس، ضمن الجولة 31 من دوري روشن.

وقال عطيف خلال حديثه على برنامج دورينا غير:” النصر‬⁩ كأنه اللي ينافس على مراكز الهبوط، والأخدود‬⁩ على المراكز المتقدمة”.

وأضاف:” بروزوفيتش ورونالدو هما اللي شايلين النصر “، متسائلاً :” وين باقي المحترفين .”

#أحمد_عطيف:

"#النصر كأنه اللي ينافس على مراكز الهبوط، و #الأخدود على المراكز المتقدمة"!@otayfff11#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/fWZ872CPR2

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 9, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد عطيف النصر كأنه اللي ينافس على مراكز الهبوط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد عطيف‬⁩: النصر‬⁩ كأنه اللي ينافس على مراكز الهبوط .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أحمد عطيف‬⁩: النصر‬⁩ كأنه اللي ينافس على مراكز الهبوط .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق الناقد الرياضي أحمد عطيف على مباراة نادي النصر ونظيره الأخدود التي أقيمت مساء أمس الخميس، ضمن الجولة 31 من دوري روشن. وقال عطيف خلال حديثه على برنامج دورينا غير:” النصر‬⁩ كأنه اللي ينافس على مراكز الهبوط، والأخدود‬⁩ على المراكز... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :