2024-05-10T12:16:51+03:00

كريستيانو رونالدو يُعادل رقم حمدالله في الدوري

عادّل النجم البرتغالي بصفوف النصر كريستيانو رونالدو رقم النجم المغربي الحالي بصفوف الاتحاد عبدالرزاق حمدالله في الدوري.رونالدو رفع رصيده بعد هدفه مع النصر في مرمى الخلود أمس الخميس إلى 33 هدفاً بجانب تقديمه 10 تمريرات حاسمة ليُعادل أعلى حصيلة مساهمات في موسم واحد بالدوري، المُحققة من قبل عبدالرزاق حمدالله خلال موسم 2018-2019. وبات النجم البرتغالي قريبًا من تحطيم رقم عبدالرزاق حمدالله التاريخي، والمسجل باسمه بتسجيل 34 هدفاً في موسم واحد.ويتبقى 3 مباريات خلال الموسم الجاري لفريق النصر بالدوري أمام أندية الهلال، الرياض والاتحاد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريستيانو رونالدو ي عادل رقم حمدالله في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريستيانو رونالدو يُعادل رقم حمدالله في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم كريستيانو رونالدو يُعادل رقم حمدالله في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عادّل النجم البرتغالي بصفوف النصر كريستيانو رونالدو رقم النجم المغربي الحالي بصفوف الاتحاد عبدالرزاق حمدالله في الدوري.رونالدو رفع رصيده بعد هدفه مع النصر في مرمى الخلود أمس الخميس إلى 33 هدفاً بجانب تقديمه 10 تمريرات حاسمة ليُعادل أعلى حصيلة... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :