2024-05-10T12:18:11+03:00

كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادًا لمواجهة البلدية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء غد السبت على ملعب المحلة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويعقد كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم من أجل دراسة نقاط القوة والضعف واستعراض خطة مواجهة البلدية غدا.

وتنطلق مباراة النادي الأهلي وبلدية المحلة في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل 11 مايو الجاري، على استاد المحلة، وذلك في إطار مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء غد السبت على ملعب المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الخميس فى إطار استعدادات الفريق لمواجهة بلدية المحلة المرتقبة غدا السبت.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعداد ا لمواجهة البلدية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادًا لمواجهة البلدية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادًا لمواجهة البلدية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء غد السبت على ملعب المحلة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.ويعقد كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم من أجل دراسة نقاط القوة والضعف... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:18 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :