2024-05-10T12:33:28+03:00

الأحد.. النصر يفتح صفحة الهلال في الدوري

وصلت بعثة فريق النصر الرياض في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة بعد مواجهة الأخدود.وفاز النصر بثلاثية مقابل هدفين على نظيره الخلود خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس ضمن منافسات الجولة 31 من دوري روشن السعودي.ومن المقرر أن يعاود فريق النصر تدريباته مساء يوم الأحد المقبل تحضيراً لمواجهة الهلال.ويستضيف فريق النصر نظيره الهلال مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة 32 من دوري روشن.ويحتل فريق النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 77 نقطة بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر والمتبقي له مباراة الجولة 31.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأحد النصر يفتح صفحة الهلال في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأحد.. النصر يفتح صفحة الهلال في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الأحد.. النصر يفتح صفحة الهلال في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وصلت بعثة فريق النصر الرياض في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة بعد مواجهة الأخدود.وفاز النصر بثلاثية مقابل هدفين على نظيره الخلود خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس ضمن منافسات الجولة 31 من دوري روشن السعودي.ومن المقرر أن يعاود فريق النصر... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :